منتدى الفوعة
(`'•.¸........(` '•. ¸ * ¸.•'´)........¸.•'´)
«´¨`*´¨`الفوعة يا سميرة الصيف ´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨` أخبريني عن أصدقائي´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨`عن باحة المدرسة القديمة´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨`عـن غـروب الشمـس´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨`و مـــــوقد الشــــــــــتاء´¨`*´¨`»
(`'•.¸........(` '•. ¸ * ¸.•'´)........¸.•'´)



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جبحـثالتسجيلدخول
     الإخوة الأعزاء أعضاء و زوار منتدى الفوعة السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و أهلاً وسهلاً بكم في أسرة منتدى الفوعة        نأمل أن تجدوا ما يسركم ويفيدكم في هذا المنتدى  *  متمنين لكم أطيب وأسعد الأوقات    

     ننتظر مشاركاتكم القيمة والمفيدة وكذلك ردودكم البناءة * و نرجوا منكم الإنتباه الى ضرورة إختيار القسم المناسب للموضوع المراد إدراجه في صفحات المنتدى* مع فائق الود والإحترام   


شاطر
 

 عنجد نيالها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسمة وطنية

نسمة وطنية

الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 19/09/2012
عدد المساهمات : 11

عنجد نيالها Empty
مُساهمةموضوع: عنجد نيالها   عنجد نيالها I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 30, 2012 5:02 pm

عنجد نيالها Get-9-2012-almlf_com_fn7c8rcyo5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عماد عبد الهادي غاوي
عضو مميز
عماد عبد الهادي غاوي

الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : مدير مبيعات
مكان الاقامة : الشارقة
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
عدد المساهمات : 447

عنجد نيالها Empty
مُساهمةموضوع: شر البلية    عنجد نيالها I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 09, 2012 4:13 pm

فعلاً صدق المثل القائل:

شر البلية ما يضحك عنجد نيالها 116971 عنجد نيالها 116971
والله وصار إلك عز يا بياع الغاز .
وصوت الضرب على جرة الغاز صارت موسيقى الجيل الصاعد .
*
*
..........................
اللهم لا تسلّط علينا من لا يرحمنا إنك على كل شيء قدير.
اللهم اكشف هذه الغمة عن هذه الأمة بحق محمد وآل محمد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسمة وطنية

نسمة وطنية

الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 19/09/2012
عدد المساهمات : 11

عنجد نيالها Empty
مُساهمةموضوع: رد: عنجد نيالها   عنجد نيالها I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 6:11 am

والله يا اخ عماد هي أحلى موسيقا حاليا والله يسترنا من الاعظم .............هههههههههههه

بالمناسبة صارت أحلى صمدية بالبيت ..............
عنجد نيالها Get-10-2012-almlf_com_mw9aaw60gv
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عنجد نيالها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفوعة :: فوعة العلوم الإجتماعية :: صفحة الأخبار و الصحافة-
انتقل الى: